تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تنزيل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية $ فروحة $
    الحالة : $ فروحة $ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 31252
    تاريخ التسجيل : 19-01-09
    الدولة : فلسطينية وأفتخر
    الوظيفة : طالبة s:
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 87
    التقييم : 21
    Array

    Red face تقرير جاهز عن فلسطين (مقدمة وعرض وخاتمة) تفضلووو..


    السلام عليكم .. كيفكم ؟ انشالله بخيير؟
    المهم .. بعد خيبة الأمل اللي صابتني بعد لما ما لقيت ولا تقرير عن بلدي الحبيبة فلسطين بالانترنت حبيت أعمل واحد وأحطلكم ايآآه .جمعت شوية معلوومات من ويكيبيديا وشوي من الكتاب. وهيــكـ .. بتمنى الكل يستفيد منو .. تفضلوو (الخطووط الزرقا اللي تحت بعض الكلمات رح تختفي لما تنقلو الموضوع ع الوورد ..)



    المقدمة:
    فلسطينأرض الرسالاتومهد الحضارات الإنسانية، وقبلة المسلمين الأولى حيث مرت على أقدم مدينة فيها وهي أريحا، إحدى وعشرون حضارة منذ الألف الثامن قبل الميلاد.وفي فلسطين تتكلم الشواهد التاريخية عن تاريخ هذه الأرض الطويل والمتشابك منذ ماقبل التاريخ. حيث كان اليبوسيون والكنعانيون أول من استوطن هذه الأرض,, ونظرا لثروات فلسطين وخيراتها التي لا تنقطع وموقعها الهام الذي يربطبين آسيا وأفريقيا تعرضت للغزو التاريخي طوال تآريخهآ ....

    العرض :

    مكانة فلسطينالدينية :
    لفلسطين أهمية دينيةفي الديانات السماوية الثلاث : الإسلام والمسيحية واليهودية. وخلال تاريخها اتخذت بعض النزاعاتعليها طابعا دينيا مثل الحروب الصليبية كما يعطيالبعض الصراع العربي الإسرائيليطابعا دينيا.

    التسمية:

    كان أول من استخدم اسم فلسطين إشارة إلى جنوبي بلاد الشام هو المؤرخ الإغريقيهيرودوت في مؤلفاته من القرن الخامس قبل الميلاد وقد استخدمهيرودوت اسم فلسطين كمصطلح جغرافي، حيث أشار إلى منطقتي بلاد الشام وبلاد الرافدين ك'سوريا' وإلى جنوبهاك'فلسطين' (Παλαιστινη پَلَيْسْتِينِيه)و'سوريا الفلسطينية'. وعلى ما يبدو استعار هيرودوت هذا الاسم من اسم"پلشت" الذي أشار إلى الساحل الجنوبي ما بين يافا ووادي العريش حيث وقعت المدن الفلستية. وكان الفلستيون من شعوب البحر ومن أبرز الشعوب التي عاشت في منطقة فلسطين من القرن ال12 ق.م. ولمدة 500عام على الأقل.

    مؤامرات الاستعمار والصهيونية ضد فلسطين:
    الصهيونية:
    حركةسياسية عدوانية أنشأها يهود أوروبا في أواخر القرن التاسع عشر بهدف تجميع اليهودمن جميع أنحاء العالم وحشدهم في فلسطين وما يجاورها من البلاد العربية لإقامة دولةيهودية تمتد من النيل إلى الفرات . وقد تبنّت الدول الاستعمارية الأوروبية تشرالفكرة الصهيونية بين اليهود أنفسهم للتعجيل بقيام دولة يهودية في فلسطين لالتقاءمصالحهم مع مصالح اليهود من جهة , وللتخلص منهم وإخراجهم من بلادهم من جهة أخرى .
    وعد بلفور :
    وعد بلفور أو تصريح بلفور المعروفأيضاً بـوعد من لا يملك لمن لا يستحق وذلك بناء على المقولة المزيفة أرض بلا شعبلشعب بلا أرض تطلق على الرسالة التي أرسلها
    آرثر جيمس بلفور بتاريخ 2نوفمبر1917 إلى اللورد ليونيل وولتر دي روتشيلد يشير فيها إلى تأييد الحكومة البريطانية لإنشاء وطن قومي لليهود في فلسطين.
    نص الرسالة:


    «إن حكومة صاحب الجلالة ترى بعين العطف تأسيسوطن قومي للشعب اليهودي في فلسطين، وستبذل غاية جهدها لتسهيل تحقيق هذه الغاية،على أن يُفهَم جلياً أنه لن يؤتى بعمل من شأنه أن ينتقص من الحقوق المدنيةوالدينية للطوائف غير اليهودية الموجودة في فلسطين، أو الحقوق والوضع السياسي التييتمتع بها اليهود في أي بلد آخر.»


    الانتدابالبريطاني على فلسطين:
    الانتداب البريطاني على فلسطين كان نظام السلطةعلى فلسطين لمدة 28 عاما بين يوليو 1920 ومايو 1948 وبالحدود التيقررتها بريطانياوفرنسا بعد سقوط الامبراطورية العثمانية إثر الحرب العالمية الأولى وبموجب معاهدة سيفر.

    في 11سبتمبر1922 أقرت عصبة الأمم الانتداب بشكل رسمي على أساس وعد بلفور. غطت منطقة الانتداب ما يعرف اليوم فلسطين التاريخية (أي المنطقة التي تقع فيها اليوم كل من دولةإسرائيلوالأراضي الفلسطينية - الضفة الغربيةوقطاعغزة) بالإضافة إلى منطقة شرق الأردن (اليوم: المملكةالأردنية الهاشمية) غير أن منطقةشرق الأردن تمتعت بحكم ذاتي (فيما كان يعرف بامارة شرق الأردن) ولم تخضع لمبادئ الانتداب أو لوعد بلفور.

    كانت مدينة القدس عاصمة الانتداب حيث سكن الحاكم البريطاني ومؤسسات حكومةالانتداب.

    عند بداية فترة الانتداب أعلنت بريطانيا هدفا له تحقيق وعدبلفور، أي فتح الباب أمام اليهود الراغبين في الهجرة إلى فلسطين وإقامة "بيتوطني" يهودي فيها. أما في منتصف ثلاثينات القرن العشرين فغيرت بريطانياسياستها وحاولت وقف توافد اليهود على فلسطين ومنع شراء الأراضي من قبل اليهود..

    أهم الثورات الفلسطينية :
    ثورة 1929م:
    عرفت بثورة البراق نسبة إلى الجدار الغربي للمسجد الأقصى الذي حاول اليهودالإستيلاء عليه وقد أقرت عصبة الأمم آنذاك بملكية المسلمين للجدار.

    ثورة1936م:
    وقد شهدت مظاهر عدة مثل امتناع الفلسطينيين عن دفع الضرائب والدعوة الى الاضرابالعام الذي دام 6 أشهر ومهاجمة الدوريات البريطانية والمستعمرات والممتلكاتالصهيونية.

    اعلان قيام اسرائيل:
    صدر اعلان قيام اسرائيل في 15 مايو 1948 م , على مساحة 20770 كـيلومتر مربع , أيما يعادل نسبة 77% من مساحة فلسطين .

    الضفةالغربية :
    وتضم جنين ونابلس و رام الله والخليل ومناطق أخرى .. وهي أراضي عربية لم تحتل..تقرر الحاقها بالمملكة الأردنية الهاشمية وتبلغ مساحتها 5878 كيلومتر مربع أي مايعادل نسبة 20.3 % من مساحة فلسطين .

    قطاع غزة :




    تقرر وضعه تحت الادارة المصرية تبلغ مساحته 363 كـم مربع أي ما يعادل نسبة 1.3 %من مساحة فلسطين.

    القضية الفلسطينية:
    القضية الفلسطينية أو النزاع الفلسطيني -الإسرائيلي (مصطلح يشار به إلى الخلاف السياسي والتاريخي والمشكلة الإنسانية في فلسطين بدءاً من عام 1897 (المؤتمر الصهيوني الأول) وحتى يومنا الحالي. وهي تعتبر جزءاً جوهرياً من الصراع العربي الإسرائيلي، وما نتج عنه من أزمات وحروب في منطقة الشرق الأوسط.

    يرتبط هذا النزاع بشكل جذري بنشوء الصهيونية والهجرة اليهودية إلى فلسطين، والاستيطان فيها، ودور الدول العظمى في أحداث المنطقة.كما تتمحور القضية الفلسطينية حول قضية اللاجئين الفلسطينيين وشرعية دولة إسرائيل واحتلالها للأراضي الفلسطينية بعدة مراحل. ومانتج عن ذلك من ارتكابهاللمجازر بحق الفلسطينيين وعمليات المقاومة ضد الدولة العبرية، وصدور قرارات كثيرة للأمم المتحدة، كان بعضها تاريخيا؛ كقرار 194وقرار 242.
    يُعتبر هذا النزاع، من قبلالكثير من المحللين والسياسيين القضية المركزية في الصراع العربي الإسرائيلي وسبب أزمة هذه المنطقة وتوترها. بالرغم من أن هذاالنزاع يحدث ضمن منطقة جغرافية صغيرة نسبياً، إلا أنه يحظى باهتمام سياسي وإعلاميكبير نظراً لتورط العديد من الأطراف الدولية فيه وغالباً ما تكون الدول العظمى فيالعالم منخرطة فيه نظراً لتمركزه في منطقة حساسة من العالم وارتباطه بقضاياإشكالية تشكل ذروة أزمات العالم المعاصر، مثل الصراع بين الشرق والغرب، علاقةالأديان اليهوديةوالمسيحيةوالإسلام فيما بينها، علاقات العرب مع الغرب وأهمية النفط العربي للدول الغربية، أهمية وحساسية القضية اليهوديةفي الحضارة الغربية خصوصاً بعد الحرب العالمية الثانيةوالهولوكوست اليهودي وقضايا معاداة السامية وقوى ضغط اللوبيات اليهودية في العالم الغربي. علىالصعيد العربي يعتبر الكثير من المفكرين والمنظرين العرب وحتى السياسيين أن قضيةالنزاع الفلسطيني الإسرائيلي هي القضية والأزمة المركزية في المنطقة وكثيراً مايربطها بعض المفكرين بقضايا النهضة العربية وقضايا الأنظمة الشمولية وضعفالديمقراطية في الوطن العربي.

    الخاتمة :
    وفي الختام ,, أسأل الله أن ينصرأهلنا في فلسطين ويصبرهم على الأذى الذي يلقونه كل يوم من الأعداء , وأرجو أن يكون هذا التقرير قد نالاعجابكم , والسلام عليكم ورحمة الله ..

    المراجع والمصادر :
    ويكيبيديا الموسوعة الحرة
    http://www.sez.ae/vb/showthread.php?t=126781


    مع تحيآآتيي







    مَــوطِــنــي مَــوطِــنِــي
    الجـلالُ والجـمالُ والسَّــنَاءُ والبَهَاءُ
    فـــي رُبَــاكْ فــي رُبَـــاكْ
    والحـياةُ والنـجاةُ والهـناءُ والرجـاءُ
    فــي هـــواكْ فــي هـــواكْ
    هـــــلْ أراكْ هـــــلْ أراكْ
    سـالِماً مُـنَـعَّـماً *وَ غانِـمَاً مُـكَرَّمَاً
    هـــــلْ أراكْ فـي *عُـــلاكْ
    تبـلُـغُ السِّـمَـاكْ تبـلـغُ *السِّـمَاك
    مَــوطِــنِــي مَــوطِــنِــي
    مَــوطِــنِــي مَــوطِــنِــي

  2. #2
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية $ فروحة $
    الحالة : $ فروحة $ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 31252
    تاريخ التسجيل : 19-01-09
    الدولة : فلسطينية وأفتخر
    الوظيفة : طالبة s:
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 87
    التقييم : 21
    Array

    افتراضي رد: تقرير جاهز عن فلسطين (مقدمة وعرض وخاتمة) تفضلووو..


    ما بعرف ليه طلع الخط هيك صغييير وبعض الكلام ملوون بالأحمررر :(

    خلص انتو انقلووه ع الوورد وزبطووه





    مَــوطِــنــي مَــوطِــنِــي
    الجـلالُ والجـمالُ والسَّــنَاءُ والبَهَاءُ
    فـــي رُبَــاكْ فــي رُبَـــاكْ
    والحـياةُ والنـجاةُ والهـناءُ والرجـاءُ
    فــي هـــواكْ فــي هـــواكْ
    هـــــلْ أراكْ هـــــلْ أراكْ
    سـالِماً مُـنَـعَّـماً *وَ غانِـمَاً مُـكَرَّمَاً
    هـــــلْ أراكْ فـي *عُـــلاكْ
    تبـلُـغُ السِّـمَـاكْ تبـلـغُ *السِّـمَاك
    مَــوطِــنِــي مَــوطِــنِــي
    مَــوطِــنِــي مَــوطِــنِــي

  3. #3
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية $ فروحة $
    الحالة : $ فروحة $ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 31252
    تاريخ التسجيل : 19-01-09
    الدولة : فلسطينية وأفتخر
    الوظيفة : طالبة s:
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 87
    التقييم : 21
    Array

    افتراضي رد: تقرير جاهز عن فلسطين (مقدمة وعرض وخاتمة) تفضلووو..



    المقدمة:
    فلسطين أرض الرسالات ومهد الحضارات الإنسانية،وقبلة المسلمين الأولى حيث مرت على أقدم مدينة فيها وهي أريحا، إحدى وعشرون حضارة منذ الألف الثامن قبل الميلاد.وفي فلسطين تتكلم الشواهد التاريخية عن تاريخ هذه الأرض الطويل والمتشابك منذ ماقبل التاريخ. حيث كان اليبوسيون والكنعانيون أول من استوطن هذه الأرض,, ونظرا لثروات فلسطين وخيراتها التي لا تنقطع وموقعهاالهام الذي يربط بين آسيا وأفريقيا تعرضت للغزو التاريخي طوال تآريخهآ ....

    العرض :

    مكانة فلسطينالدينية :
    لفلسطين أهميةدينية في الديانات السماوية الثلاث : الإسلام والمسيحية واليهودية. وخلال تاريخها اتخذت بعض النزاعاتعليها طابعا دينيا مثل الحروب الصليبية كما يعطيالبعض الصراع العربي الإسرائيليطابعا دينيا.

    التسمية:

    كان أول من استخدم اسم فلسطينإشارة إلى جنوبي بلاد الشام هو المؤرخ الإغريقي
    هيرودوت في مؤلفاته من القرن الخامسقبل الميلاد وقد استخدم هيرودوت اسم فلسطين كمصطلح جغرافي، حيث أشار إلى منطقتيبلاد الشام وبلاد الرافدين ك'سوريا' وإلى جنوبهاك'فلسطين' (Παλαιστινη پَلَيْسْتِينِيه)و'سوريا الفلسطينية'. وعلى ما يبدو استعار هيرودوت هذا الاسم من اسم"پلشت" الذي أشار إلى الساحل الجنوبي ما بين يافا ووادي العريش حيث وقعت المدن الفلستية. وكان الفلستيون من شعوب البحر ومن أبرز الشعوب التي عاشت فيمنطقة فلسطين من القرن ال12 ق.م. ولمدة 500 عام على الأقل.

    مؤامرات الاستعمار والصهيونيةضد فلسطين:
    الصهيونية:
    حركة سياسية عدوانية أنشأها يهود أوروبا في أواخر القرن التاسع عشر بهدف تجميعاليهود من جميع أنحاء العالم وحشدهم في فلسطين وما يجاورها من البلاد العربيةلإقامة دولة يهودية تمتد من النيل إلى الفرات . وقد تبنّت الدول الاستعماريةالأوروبية تشر الفكرة الصهيونية بين اليهود أنفسهم للتعجيل بقيام دولة يهودية فيفلسطين لالتقاء مصالحهم مع مصالح اليهود من جهة , وللتخلص منهم وإخراجهم من بلادهممن جهة أخرى .
    وعد بلفور :
    وعد بلفور أو تصريح بلفور المعروفأيضاً بـوعد من لا يملك لمن لا يستحق وذلك بناء على المقولة المزيفة أرض بلا شعبلشعب بلا أرض تطلق على الرسالة التي أرسلها
    آرثر جيمس بلفور بتاريخ 2 نوفمبر1917 إلى اللورد ليونيل وولتر ديروتشيلد يشير فيها إلى تأييد الحكومة البريطانية لإنشاء وطن قومي لليهود في فلسطين.
    نص الرسالة:

    «إن حكومة صاحب الجلالة ترى بعين العطف تأسيس وطن قومي للشعباليهودي في فلسطين، وستبذل غاية جهدها لتسهيل تحقيق هذه الغاية، على أن يُفهَمجلياً أنه لن يؤتى بعمل من شأنه أن ينتقص من الحقوق المدنية والدينية للطوائف غيراليهودية الموجودة في فلسطين، أو الحقوق والوضع السياسي التي يتمتع بها اليهود فيأي بلد آخر.»


    الانتداب البريطاني علىفلسطين:
    الانتداب البريطاني على فلسطين كان نظام السلطةعلى فلسطين لمدة 28 عاما بين يوليو1920 ومايو 1948 وبالحدود التي قررتها بريطانياوفرنسا بعد سقوط الامبراطوريةالعثمانية إثر الحرب العالميةالأولى وبموجب معاهدة سيفر.

    في 11 سبتمبر1922 أقرت عصبة الأمم الانتداب بشكل رسمي علىأساس وعد بلفور. غطت منطقة الانتداب مايعرف اليوم فلسطين التاريخية (أي المنطقة التيتقع فيها اليوم كل من دولة إسرائيلوالأراضي الفلسطينية - الضفة الغربيةوقطاع غزة) بالإضافة إلى منطقة شرق الأردن (اليوم: المملكة الأردنية الهاشمية) غير أن منطقة شرق الأردنتمتعت بحكم ذاتي (فيما كان يعرف بامارة شرق الأردن) ولم تخضع لمبادئ الانتدابأو لوعد بلفور.

    كانت مدينة القدس عاصمة الانتداب حيث سكن الحاكم البريطاني ومؤسسات حكومةالانتداب.

    عند بداية فترة الانتداب أعلنت بريطانيا هدفاله تحقيق وعد بلفور، أي فتح الباب أمام اليهود الراغبين في الهجرة إلى فلسطينوإقامة "بيت وطني" يهودي فيها. أما في منتصف ثلاثينات القرن العشرينفغيرت بريطانيا سياستها وحاولت وقف توافد اليهود على فلسطين ومنع شراء الأراضي منقبل اليهود..

    أهم الثورات الفلسطينية :
    ثورة1929م:
    عرفت بثورة البراق نسبة إلى الجدار الغربي للمسجد الأقصى الذي حاول اليهودالإستيلاء عليه وقد أقرت عصبة الأمم آنذاك بملكية المسلمين للجدار.

    ثورة1936م:
    وقد شهدت مظاهر عدة مثل امتناع الفلسطينيين عن دفع الضرائب والدعوة الى الاضرابالعام الذي دام 6 أشهر ومهاجمة الدوريات البريطانية والمستعمرات والممتلكاتالصهيونية.

    اعلان قيام اسرائيل:
    صدر اعلان قيام اسرائيل في 15 مايو 1948 م , على مساحة 20770 كـيلومتر مربع , أيما يعادل نسبة 77% من مساحة فلسطين .

    الضفةالغربية :
    وتضم جنين ونابلس و رام الله والخليل ومناطق أخرى .. وهي أراضي عربية لم تحتل..تقرر الحاقها بالمملكة الأردنية الهاشمية وتبلغ مساحتها 5878 كيلومتر مربع أي مايعادل نسبة 20.3 % من مساحة فلسطين .

    قطاع غزة :

    تقرر وضعه تحت الادارة المصرية تبلغ مساحته 363 كـم مربع أي ما يعادل نسبة 1.3 %من مساحة فلسطين.

    القضية الفلسطينية:
    القضية الفلسطينية أو النزاع الفلسطيني - الإسرائيلي (مصطلح يشار به إلى الخلافالسياسي والتاريخي والمشكلة الإنسانية في
    فلسطين بدءاً من عام 1897 (المؤتمر الصهيونيالأول)وحتى يومنا الحالي. وهي تعتبر جزءاً جوهرياً من الصراع العربيالإسرائيلي، وما نتج عنه من أزمات وحروب في منطقة الشرق الأوسط.

    يرتبط هذا النزاع بشكل جذري بنشوء الصهيونية والهجرة اليهودية إلى فلسطين، والاستيطان فيها، ودورالدول العظمى في أحداث المنطقة. كما تتمحور القضية الفلسطينية حول قضية اللاجئين الفلسطينيين وشرعية دولة إسرائيل واحتلالها للأراضيالفلسطينية بعدة مراحل. ومانتج عن ذلك من ارتكابها للمجازر بحق الفلسطينيينوعمليات المقاومة ضد الدولة العبرية، وصدور قرارات كثيرة للأمم المتحدة، كان بعضها تاريخيا؛ كقرار 194وقرار 242.
    يُعتبر هذا النزاع، من قبلالكثير من المحللين والسياسيين القضية المركزية في الصراع العربيالإسرائيلي وسبب أزمة هذه المنطقة وتوترها. بالرغم من أن هذا النزاع يحدث ضمن منطقةجغرافية صغيرة نسبياً، إلا أنه يحظى باهتمام سياسي وإعلامي كبير نظراً لتورطالعديد من الأطراف الدولية فيه وغالباً ما تكون الدول العظمى في العالم منخرطة فيهنظراً لتمركزه في منطقة حساسة من العالم وارتباطه بقضايا إشكالية تشكل ذروة أزماتالعالم المعاصر، مثل الصراع بين الشرق والغرب، علاقة الأديان اليهوديةوالمسيحيةوالإسلام فيما بينها، علاقات العرب مع الغرب وأهمية النفط العربي للدول الغربية، أهمية وحساسية القضية اليهودية فيالحضارة الغربية خصوصاً بعد الحرب العالميةالثانيةوالهولوكوست اليهودي وقضايا معاداة السامية وقوى ضغط اللوبيات اليهوديةفي العالم الغربي. على الصعيد العربي يعتبر الكثير من المفكرين والمنظرين العربوحتى السياسيين أن قضية النزاع الفلسطيني الإسرائيلي هي القضية والأزمة المركزيةفي المنطقة وكثيراً ما يربطها بعض المفكرين بقضايا النهضة العربية وقضايا الأنظمةالشمولية وضعف الديمقراطية في الوطن العربي.

    الخاتمة :
    وفي الختام ,, أسأل الله أن ينصر أهلنا فيفلسطين ويصبرهم على الأذى الذي يلقونه كل يوم من الأعداء , وأرجو أن يكون هذا التقرير قد نال اعجابكم , والسلام عليكمورحمة الله ..

    المراجع والمصادر :
    ويكيبيديا الموسوعة الحرة
    http://www.sez.ae/vb/showthread.php?t=126781


    يمكن هيك صار أزبط يلا انقلووه






    مَــوطِــنــي مَــوطِــنِــي
    الجـلالُ والجـمالُ والسَّــنَاءُ والبَهَاءُ
    فـــي رُبَــاكْ فــي رُبَـــاكْ
    والحـياةُ والنـجاةُ والهـناءُ والرجـاءُ
    فــي هـــواكْ فــي هـــواكْ
    هـــــلْ أراكْ هـــــلْ أراكْ
    سـالِماً مُـنَـعَّـماً *وَ غانِـمَاً مُـكَرَّمَاً
    هـــــلْ أراكْ فـي *عُـــلاكْ
    تبـلُـغُ السِّـمَـاكْ تبـلـغُ *السِّـمَاك
    مَــوطِــنِــي مَــوطِــنِــي
    مَــوطِــنِــي مَــوطِــنِــي

  4. #4
    مشرف منتدى اكاديمية شرطة دبي
    ::ماجيستير::
    الصورة الرمزية kenpachi1101
    الحالة : kenpachi1101 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 89384
    تاريخ التسجيل : 30-12-11
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 1,293
    التقييم : 458
    Array

    افتراضي رد: تقرير جاهز عن فلسطين (مقدمة وعرض وخاتمة) تفضلووو..


    شكرا لكي على المعلومات
    القيمه
    ننتظر المزيد من ابداعاتك






  5. #5
    موقوف
    الحالة : faleh غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 88698
    تاريخ التسجيل : 10-12-11
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : طالب
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 348
    التقييم : 67
    Array

    افتراضي رد: تقرير جاهز عن فلسطين (مقدمة وعرض وخاتمة) تفضلووو..


    شكرا لكي على المعلومات
    القيمه
    ننتظر المزيد من ابداعاتك






معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 4 (0 من الأعضاء و 4 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. العمل التطوعي ، تقرير جاهز ، بحث جاهز ، مع مقدمة وخاتمة ومصادر
    بواسطة طالبة شطورة vip في المنتدى التربية الاسلامية
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 14-10-27, 03:40 PM
  2. تقرير عن الوقف جاهز مقدمة وموضوع وخاتمة وفهرس.....
    بواسطة مها الحلوه في المنتدى التربية الاسلامية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-12-20, 10:56 PM
  3. عن العفة جاهز مقدمة وموضوع وخاتمة وفهرس.....
    بواسطة مها الحلوه في المنتدى التربية الاسلامية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-12-20, 10:55 PM
  4. تقرير جاهز للانجليزي كامل مقدمة و موضوع حلو وخاتمة ومصادر ^ - ^
    بواسطة عذب القوافي في المنتدى اللغة الانكليزية English
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 11-02-24, 09:28 PM
  5. مقدمة وخاتمة عن تقرير الخلية العصبية
    بواسطة مزنة في المنتدى مادة الفيزياء أدبي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-10-11, 03:11 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •